-->

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 : رابط نتيجة الدبلومات الفنية الآن برقم الجلوس لجميع الشعب


نتيجة الدبلومات الفنية 2017 : ينتظر الكثير من طلاب الدبلومات الفنية، ظهور النتيجة الخاصة بهم عبر الموقع الرسمي الخاص ببوابة التعليم الفني، حيث قالت الوزارة أن سيتم الإعلان عن النتيجة عند الانتهاء من أجازة عيد الفطر المبارك التي مدتها ثلاثة أيام، أي سيتم الإعلان عن النتيجة صباح يوم الأربعاء الموافق 28 يونيو من خلال مؤتمر صحفي، ويمكن للطلاب بعدها الذهاب إلى رابط النتيجة ووضع رقم الجلوس الخاص بهم لمعرفة النتيجة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017

على الجانب الآخر أكدت وزارة التربية والتعليم أن النتيجة ستظهر صباح اليوم الأربعاء الموافق 28 يونيو وذلك من خلال مؤتمر صحفي يتم إقامته الساعة الحادية عشر صباحا وذلك للإعلان عن جميع نتائج الدبلومات نظام 3 و 5 سنوات سواء كان زراعي أو صناعي أو تجاري، وسيتم الإعلان عن النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة بعد طول انتظار من قبل الطلاب.
كما أعلنت الوزارة عن نسبة النجاح وجاءت قليلة مقارنة بالعام بالماضي حيث جاءت نسبة النجاح هذا العام فقط 54% لجميع الشعب.
يمكنكم وضع رقم الجلوس الخاص بكم في التعليقات أسفل المقال عن طريق وضع رقم الجلوس الخاص بكم بالإضافة إلى اسم الشعبة التي تنتمي إليها وسنقوم بالرد عليكم عند ظهور النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة بعد عقد المؤتمر الصحفي صباح اليوم الأربعاء ثم بعد ذلك يتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية لجميع الشعب، قم بترك رقم جلوسك الآن.
نتيجة الدبلومات الفنية 2017
تحديث: نحن الآن في انتظار اعتماد النتيجة على موقع الوزارة، وذلك خلال الساعات القليلة في صباح اليوم الأربعاء 28 يونيو، سنقوم بإرفاق رابط النتيجة فتابعونا.
تحديث: تظهر نتيجة الدبلومات الفنية بعد قليل بعد اعتماهدها بشكل رسمي عبر موقع بوابة التعليم الفني تابعوا هذا الرابط للحصول على النتيجة عند اعتمادها
وأيضا تم الإعلان عن عدد  قليل من الأوائل على مستوي الجمهورية وهم:
  • محمد صديق حسن الأول على مستوى الجمهورية دبلوم 5 سنوات شعبة تبريد وتكييف من محافظة الإسكندرية
  • مارى مجدى سعد دبلوم تجارة 5 سنوات من محافظة المنوفية
  • سمر خالد دبلوم سياحة وفنادق نظام 5 سنوات من محافظة الفيوم
  • وشروق أحمد السايح دبلوم صناعى 3 سنوات (نقل دولي) من محافظة الإسكندرية